بنك برقان يعلن أسماء الفائزين بسحب حساب يومي

أعلن بنك برقان أسماء الفائزين في السحوبات اليومية على حساب يومي، وقد فاز كل واحد منهم بجائزة 5 آلاف دينار، وكان الحظ في هذه السحوبات من نصيب كل من حامد محمد رستم محمود، وزاهيد زويببهاي كالولوالا، وسعد عامر محمد أفضل، ودلال يوسف سالم الحشاش، وسليمان خالد محمد بن حسن.

 

وإضافة إلى السحب اليومي، يوفر «برقان» سحبا ربع سنوي لحساب «يومي» للفوز بجائزة نقدية بقيمة 125 ألف دينار. وللتأهل للسحوبات ربع السنوية يتعين على العملاء ألا يقل رصيدهم عن 500 د. ك مدة شهرين كاملين قبل تاريخ السحب، كما أن كل 10 د. ك تمثّل فرصة واحدة لدخول السحب. وإذا كان رصيد الحساب 500 دينار وما فوق، سيكون صاحب الحساب مؤهلا للدخول في كل من السحوبات اليومية وربع السنوية.

وللمزيد من المعلومات حول فتح حساب يومي أو عن السحب ربع السنوي لحساب يومي، يرجى زيارة أقرب فرع لبنك برقان للحصول على التفاصيل والمعلومات اللازمة، أو الاتصال على 1804080، حيث سيقدم موظفونا المختصون كل المساعدة اللازمة حول كيفية فتح الحساب، أو للإجابة عن كافة الاستفسارات حول جميع خدمات ومنتجات بنك برقان. ويمكن كذلك زيارة موقع البنك الإلكتروني www.burgan.com للمزيد من المعلومات.

المصدر: جريدة الجريدة